Image
Image
تأسست شركة هياكل في عام 2012 وهي المنشأة الوحيدة المتكاملة في العراق التي تقوم بإصلاح ودهان المركبات في نفس الموقع باستخدام أحدث المعدات والموظفين الفنيين المدربين. يمكن لشركة هياكل إصلاح أي مركبة بما في ذلك لحام الألمنيوم وكذلك الفولاذ التقليدي. في أقسام إصلاح الألمنيوم لدينا، نستخدم أحدث التقنيات جهاز تصحيح هيكل السيارة وأنظمة القياس الإلكترونية للقيام بأصعب الإصلاحات على أكمل وجه.

 

بفضل شبكتها الوطنية من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء العراق والموجودة في بغداد والبصرة والسليمانية واربيل، تعد هياكل الورشة الوحيدة المتكاملة لتصليح السيارات في العراق. كما تخطط هياكل للتوسع في المستقبل القريب. شركة هياكل هي الورشة الحديثة الوحيدة على الصعيد الوطني لإصلاح هياكل السيارات والتصليح وتجديد السيارات المدرعة.

المنشأة الوحيدة في العراق لإصلاح ودهان المركبات ,
تخصيص وتجديد السيارات المصفحة باستخدام أحدث المعدات

هياكل لتصليح هياكل
السيارات

Image

تاريخنا

في السبعينيات من القرن الماضي، كان لوالدي، الحاج حسين، رؤية متقدمة بعيدة المدى. تتمثل رؤيته في تقديم خدمة عملاء لا مثيل لها من خلال الأرضاء، الثقة، الراحة والمصداقية. في وضع معيار للتجربة والرضا يتفوق بشكل كبير عن الآخرين ويكون رائدًا في الصناعة.

اليوم، تطبق هذه القيم الأساسية بشكل جيد في جميع مواقعنا وأنشطتنا في هياكل. نحن ملتزمون بشكل كامل بوضع عملائنا والجودة في المقام الأول من خلال "التزامنا بالرعاية" الذي لا يتزعزع. نحن عازمون على تقديم أقصى قيمة مع أفضل خدمة عملاء.

سنركز على التحسين المستمر وضمان الجودة مع وعد بتقديم تجربة عملاء ممتازة. نحن في هياكل سنسعى دائمًا لقيادة الصناعة من خلال "التزامنا برعاية العملاء" تجاه عملائنا الكرام والمجتمع بشكل عام. كشركة، نتعهد بأن نكون مبتكرين، ونقدم التميز في جميع جوانب عملنا، ونتعامل مع جميع أصحاب الأسهم بالاحترام ونضمن رضا تام لعملائنا. مكافأتنا الحقيقية هي ابتسامة العميل حيث نتجاوز توقعاتهم بشكل مستمر.

المركبات

خريطة الموقع

من نحن

وظائف

ابدأ حياتك المهنية في ساس من خلال أقرب موقع لك

اتصل بنا الآن او في أي وقت وسنقوم بالرد على الفور

تابعنا

Copyright 2024. Sardar Group. All Rights Reserved | Made by
Marketing Dep/Developer