Image
إخـتـر لــونـك المفضـل
Black

هايس كوميوتر

حقق النجاح

ربما تكون تويوتا هايس "الأكثر تواجدًا على الطريق" بين الحافلات وسيارات الفان وسيارات الأجرة. وتتميز تشكيلة هايس الأنيقة والموثوقة والمريحة بتصميم جسمها الواسع ومظهرها الاحترافي. لقد صُممت سيارة تويوتا هايس الصلبة لتقديم سنوات من الخدمة الموثوقة في كل أنحاء العالم.
Image

التصميم الخارجي

تتميز تشكيلة هايس الأنيقة والموثوقة والمريحة بتصميم جسمها الواسع ومظهرها الاحترافي

تصميم داخلي

هايس توفر الراحة والسرور في كل الأوقات أثناء التنقلات من وإلى العمل

السلامة والأداء

تقنية أمان تدعم الجودة ذات المستوى العالمي
مجهزة بتقنيات مختلفة - من اجهزة الأمان الفعال، الذي يحقق قفزة نوعية في الإحساس بالطمأنينة والراحة و التقليل من الأضرار إلى الحد الأدنى في حالة الحوادث. وهذه التقنيات تحقق السلامة والأمان للسائق والركاب على حد سواء.

ميزات أخرى

الأداء الواثق لكل مهمة

الراحة وليدة رحلة قوية ومستقرة

تم تجديد نظام التعليق وأجزاء أخرى من الهيكل السفلي، وتم نقل المحرك إلى وضع شبه مغطى. ويساعد ذلك على توفير قيادة قوية ومستقرة وهادئة، من أجل راحة مستدامة حتى أثناء التنقلات الطويلة.

مقصورة مريحة وهادئة

وبفضل تصميم الواجهة الأمامية شبه المغطاة بغطاء المحرك، يتم نقل المحرك، الذي كان موجودًا حتى الآن أسفل المقاعد الأمامية، إلى الأمام. وهذا يساعد على خلق مساحة المقصورة مع تعزيز الهدوء والراحة.

رؤية قيادة ممتازة

تم خفض الجزء الأمامي من النافذة الجانبية الأمامية وتركيب ربع زجاجي كبير للمساعدة في ضمان رؤية أمامية ممتازة. تمت إضافة مرآة مساعدة، مما يتيح التحقق من مجال الرؤية السفلي.

مكيف الهواء

تم اعتماد مكيف هواء يدوي عالي الأداء، مما يتيح التحكم في تكييف الهواء لركاب المقعد الخلفي من وحدة التحكم في مكيف الهواء الموجودة على لوحة العدادات. يتم توفير فتحات تهوية مثبتة على السقف، مما يساعد على توفير مساحة مريحة لجميع الركاب.

سيارات من ذات الفئة

Hiace VanHiace Van
Hiace VanHiace Van
Hiace ToursmHiace Toursm
CoasterCoaster
HILUXHILUX
LC70LC70

المركبات

خريطة الموقع

من نحن

وظائف

ابدأ حياتك المهنية في ساس من خلال أقرب موقع لك

اتصل بنا الآن او في أي وقت وسنقوم بالرد على الفور

تابعنا

Copyright 2024. Sardar Group. All Rights Reserved | Made by
Marketing Dep/Developer