Image
إخـتـر لــونـك المفضـل
Black

هايس فان

الأداة المفضلة للمحترفين في جميع أنحاء العالم

أداة العمل التي يفضلها المحترفون على امتداد العالم هايس فان - مركبة الأغراض التجارية المخصصة للاستخدام من قبل المحترفين الحقيقيين - تطورت الآن أكثر وأصبحت جاهزة للانطلاق. جودتها التي لم تعرف التراخي حتى الأن ظلت دون تغيير، أما مظهرها فقد تم تحديثه. جربها ، لتتعرف على راحتها وسهولة استخدامها كلما قمت بقيادتها. وشاهد بنفسك قدرتها التي لا يمكن مواكبتها على إنجاز المهمات الكبرى بأمان في كل ظروف العمل. هايس فان الجديدة - وعد بتوقعات جديدة لأعمالك.
Image

التصميم الخارجي

أداة العمل التي يفضلها المحترفون على امتداد العالم

تصميم داخلي

جودتها التي لم تعرف التراخي حتى الأن ظلت دون تغيير، أما مظهرها فقد تم تحديثه. جربها ، لتتعرف على راحتها وسهولة استخدامها كلما قمت بقيادتها

السلامة والأداء

مركبة الأغراض التجارية المخصصة للاستخدام من قبل المحترفين الحقيقيين - تطورت الآن أكثر وأصبحت جاهزة للانطلاق. جودتها التي لم تعرف التراخي حتى الأن ظلت دون تغيير، أما مظهرها فقد تم تحديثه. جربها ، لتتعرف على راحتها وسهولة استخدامها كلما قمت بقيادتها. وشاهد بنفسك قدرتها التي لا يمكن مواكبتها على إنجاز المهمات الكبرى بأمان في كل ظروف العمل. هايس فان الجديدة - وعد بتوقعات جديدة لأعمالك

ميزات أخرى

تصميم عصري و أداء قوي لتلائم احتياجاتك اليومية

تسهيل العمل المريح دائمًا

عند تصميم مقصورة القيادة، ركزنا على مجال رؤية ممتاز في المقدمة بالإضافة إلى مساحة تخزين وفيرة. تتميز قمرة القيادة بسهولة الاستخدام وتمنح السائق شعورًا بالثقة لعمليات مؤكدة ومريحة عبر مجموعة كاملة من سيناريوهات العمل.

      

مساحة متاحة لمجموعة واسعة من التطبيقات

لقد سعينا لتحقيق كفاءة ممتازة في استخدام المساحة لتحقيق قدرة تحميل فائقة. تعتبر HIACE VAN أيضًا ممتازة في تلبية احتياجات النقل من خلال تخصيص المساحة. جربه وشاهد بنفسك قدرته الموثوقة على استخدامه بالطريقة التي تريد استخدامها.

الراحة وليدة رحلة قوية ومستقرة

تم تجديد نظام التعليق وأجزاء أخرى من الهيكل السفلي، وتم نقل المحرك إلى وضع شبه مغطى. ويساعد ذلك على توفير قيادة قوية ومستقرة وهادئة لمكافحة إرهاق السائق حتى أثناء ساعات القيادة الطويلة.

 

 

سيارات من ذات الفئة

Hiace VanHiace Van
Hiace VanHiace Van
Hiace ToursmHiace Toursm
CoasterCoaster
HILUXHILUX
LC70LC70

المركبات

خريطة الموقع

من نحن

وظائف

ابدأ حياتك المهنية في ساس من خلال أقرب موقع لك

اتصل بنا الآن او في أي وقت وسنقوم بالرد على الفور

تابعنا

Copyright 2024. Sardar Group. All Rights Reserved | Made by
Marketing Dep/Developer