Image

الخدمة السريعة

Image

خدمة صيانة تويوتا السريعة

تقدم خدمة صيانة تويوتا السريعة لعملاء تويوتا العديد من الخدمات السريعة وبأسعار تنافسية، وتوفر قطع الغيار القابلة للتلف وخدمات التشحيم.

  • تغيير الزيت والفلتر
    يعتبر زيت المحرك عنصراً أساسياً لصحة سيارتك من تويوتا. حيث يقلل الزيت من الاحتكاك بين الأجزاء المتحركة ويساعد على إزالة الحرارة من المحرك. من خلال خدمة صيانة تويوتا السريعة، نقوم بتصريف الزيت القديم وإعادة تعبئة محرك سيارتك تويوتا بالزيت الموصى به من المصنع، واستبدال فلتر الزيت وإعادة ضبط مؤشر صيانة المحرك في أقل من 15 دقيقة.

  • فحص المكابح
    يعتبر نظام المكابح أحد أهم أنظمة السلامة في سيارتك من تويوتا. لهذا السبب، يتضمن الفحص الشامل متعدد النقاط الذي نقدمه ضمن خدمة صيانة تويوتا السريعة فحصاً للمكابح. سيساعد هذا الفحص على ضمان بقاء سماكة وسادات المكابح عند مستوى آمن.

  • تدوير الإطارات
    تلعب الإطارات دوراً مهماً في أداء توجيه سيارتك وراحة القيادة وكفاءة استهلاك الوقود. تساعد خدمة تدوير الإطارات التي نقدمها على ضمان تآكل إطاراتك بشكل متساوٍ، مما يساعد على إطالة عمرها الإنتاجي. سيقوم الفنيون لدينا أيضاً بإعادة ضبط مصباح نظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS) 1.

  • الفحص الشامل متعدد النقاط
    تساعد الصيانة الدورية سيارتك تويوتا على الاستمرار لفترة أطول وتقديم أداء اقتصادي أكثر موثوقية. من خلال الفحص الشامل متعدد النقاط، نتحقق من سوائل سيارتك تويوتا ونقوم بفحص بصري لجميع الأنظمة الرئيسية.

  • فحص السوائل
    خلال الفحص الشامل متعدد النقاط، سيتم فحص جميع سوائل سيارتك (سائل التبريد، سائل المكابح، سائل التوجيه المعزز، سائل مسح الزجاج الأمامي، وسائل ناقل الحركة) وإعادة تعبئتها دون أي تكلفة إضافية.
     

المركبات

خريطة الموقع

من نحن

وظائف

ابدأ حياتك المهنية في ساس من خلال أقرب موقع لك

اتصل بنا الآن او في أي وقت وسنقوم بالرد على الفور

تابعنا

Copyright 2024. Sardar Group. All Rights Reserved | Made by
Marketing Dep/Developer